مسح فني ميداني لأصول شبكة الطرق

رقم المناقصة: 
LTPLGN-2018-49
بيان موجز عن الأصناف أو الأعمال أو الخدمات المطلوبة: 
مسح فني ميداني لأصول شبكة الطرق
الجهة اللي تطلب منها وثائق المناقصة: 
https://tender.www.gov.qa
نظام تقديم العطاءات: 
المظروفين
قيمة وثائق المناقصة: 
ر.ق 25,000.00
التأمين المؤقت: 
ر.ق 2,500,000.00
Expiry Date: 
الأربعاء, 30 يناير, 2019
تاريخ الإقفال: 
الأربعاء, 30 يناير, 2019 - 12:00
تم التمديد: 
تم التمديد

 تعلن لجنة المناقصات والمزايدات بوزارة المواصلات والاتصالات عن رغبتها في طرح المناقصة المشار إليها أعلاه حسب الشروط التالية:

  1. يمكن الحصول على مستندات المناقصة من لجنة المناقصات والمزايدات من خلال الموقع الالكتروني https://tender.www.gov.qa مقابل دفع المبلغ المشار إليه أمام كل مناقصة، غير قابل للرد للاسترداد تحت أي ظرف من الظروف. ويجب على الشركات غير المسجلة التسجيل أولاً لدى قسم المشتريات بالوزارة قبل التقدم للمناقصة، وذلك بموجب كتاب تفويض موضحاً به البريد الالكتروني للشخص المسؤول ويرفق به نسخة عن السجل التجاري للشركة ساري المفعول ونسخة من شهادة التصنيف صادرة من وزارة المالية / إدارة تنظيم المشتريات الحكومية، أما بالنسبة للشركات غير القطرية فينبغي أن تقدم نسخة عن السجل التجاري للشركة ساري المفعول وعقد التأسيس مصدق حسب الأصول من الجهات الدبلوماسية المختصة، وللجنة حق رفض أي عطاء يخالف هذا الشرط. للاستفسار عن تسجيل الشركات يرجى الاتصال على رقم40451410 ،40451435  أو من خلال البريد الالكتروني vendor-registration@motc.gov.qa .
  2. يرفق مع العطاء تأمين مؤقت، باسم الوزارة إلى اللجنة، بشيك مقبول الدفع أو بموجب خطاب ضمان مصرفي صادر من أحد البنوك المحلية أو المعتمدة في دولة قطر وساري المفعول لمدة (120) يوماً على الأقل من التاريخ المحدد لتسليم العطاء بالقيمة المحددة أمام كل مناقصة.
  3. تكون مدة سريان لعطاء (90 يوم) على الأقل من تاريخ انتهاء المدة المقررة لتقديم العطاءات.قيمة التأمين النهائي (10%) من قيمة العقد يتم إيداعه بموجب خطاب ضمان مصرفي مقبول من بنك محلي أو معتمد.
  4. قيمة التأمين النهائي (10%) من قيمة العقد يتم إيداعه بموجب خطاب ضمان مصرفي مقبول من بنك محلي أو معتمد.
  5. للرئيس بناءً على توصية اللجنة، ووفقاً لمقتضيات المصلحة العامة، تعديل كميات أو حجم العقود المبرمة وفقاً لأحكام هذا القانون واللائحة بالزيادة أو النقصان بذات الشروط والأسعار، دون أن يكون للمتعاقد مع الجهة الحكومية الحق في المطالبة بأي تعويض عن ذلك، وفقاً للضوابط وفي الحدود التي تبينها اللائحة في حدود 20% من قيمة العقد عملا بأحكام المادة (80) من اللائحة التنفيذية للقانون.
  6. تقدم العطاءات موقعة ومختومة بخاتم الشركة من خلال الموقع الالكتروني https://tender.www.gov.qa
  7. تقدم الاستفسارات المتعلقة بالمناقصة إلى الإدارة المختصة من خلال الموقع الالكتروني https://tender.www.gov.qa، وذلك خلال المدة من تاريخ الإعلان وحتى 10 أيام قبل تاريخ الإقفال.

  8. لمقدمي العطاءات أو مندوبيهم حضور جلسة فض المظاريف يوم الأربعاء التالي لتاريخ الإغلاق وذلك بغرفة الاجتماعات بمبني الوزارة الطابق 15 الساعة الواحدة بعد الظهر. ​​

للدعم الفني فقط يرجى الاتصال على هاتف رقم 40451457 أو من خلال الموقع الالكتروني https://tender.www.gov.qa